المجلد (8) العدد (2) الجزء (6) كامل

واجهة وفهرس المجلد (8) العدد(2) الجزء(6)- باللغة العربية

واجهة وفهرس المجلد (8) العدد(2) الجزء(6)- باللغة الإنجليزية

أبحاث المجلد (8) العدد (2) الجزء (6)

القواعد العامة لحماية عموم الأمة من شبهات التنظيمات الجهادية المتعلقة بحمل السلاح.

حميد بن أحمد نعيجات

القدوة السيئة وآثارها على الفرد والمجتمع في ضوء القرآن الكريم دراسة استقرائية تحليلية.

سلطان بن صغير بن نايف العنزي

المشاكلة في النقد العربي القديم بين النظرية والتطبيق.

طامي دغليب الشمراني

العوامل المؤثرة في التحصيل الرياضي لطلاب الصف الرابع الابتدائي في ضوء نتائج الدراسة الدولية : TIMSS2019دراسة مقارنة بين دول مجلس التعاون الخليجي.

متعب بن زعزوع العنزي

دور المنصات التعليمية في الحد من الفاقد التعليمي في مادة الرياضيات للمرحلة المتوسطة في ظل جائحة كورونا من وجهة نظر معلمات المدارس الحكومية والأهلية.

فاطمة فتوح الجزار (*)              ساره محمد الشعيبي               خلود مامو فتاني

 

تقويم جودة المقررات الإلكترونية بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية في ضوء معايير الجودة العالمية Quality Matters.

عبد الرحمن بن عبد العزيز السدحان

دور جامعة الملك خالد في تعزيز المواطنة والانتماء الوطني لدى الطلبة في ضوء رؤية 2030.

أحمد بن علي بن يوسف الغفيري(*)              أسماء عبد الرحمن سعيد القحطاني

 

تَقييم طَلَبة ُكليَّة التربيَة بِجامعة جازان للتعليم عن بُعد في ظل جائحة كورونا وعلاقته بالتَّحصيل الدراسي.

فاطمه محمد أحمد بريك

مستوى العجز المتعلم والقلق والعلاقة بينهما لدى عينة من طالبات جامعة الحدود الشمالية من وجهة نظرهن.

مسيرة ثاني الهرير الرويلي

تصور مقترح لتفعيل الشراكة المجتمعية في إدارات التعليم العام بالمملكة العربية السعودية وفق رؤية المملكة 2030.

مها بنت عبدالله محمد الشريف

اتجاهات المرأة نحو ثقافة الترفيه في المجتمع السعودي دراسة وصفية مطبقة على عينة من النساء السعوديات في مدينة الرياض.

نورة بنت شارع العتيبي

صيانة المرأة في السنَّة النبوية (النهي عن التطيّب عند خروجها من البيت - نموذجا) «دراسة حديثية فقهية»

بدر بن حمود بن ربيع الرويلي

The Verbal Act in The Poetic Language of Apology and Conversion: From Stylistics to Performative.

Lubna Mohammed al-Shanquitiy

The Impact of Service Quality on Customer Satisfaction and their Loyalty in the Saudi Banking Sector.

Zyad M Alzaydi