Official government website of the Government of the Kingdom of Saudi Arabia
How to verify
Links to official Saudi websites end with edu.sa

All links to official websites of government agencies in the Kingdom of Saudi Arabia end with gov.sa.

Government websites use the HTTPS protocol for encryption and security.

Secure websites in the Kingdom of Saudi Arabia use the HTTPS protocol for encryption.

Volume (8) Issue (2) Part (3) Complete

Cover and Foreword of Volume (8) Issue (2) Part (3) in Arabic

Cover and Foreword of Volume (8) Issue (2) Part (3) in English

Research Articles of Volume (8) Issue (2) Part (3)

التنمية المستدامة في مقاصد الشريعة الإسلامية عند الامام ابي المظفر السمعاني.

رجاء بنت سيد علي بن صالح المحضار

الالتفات الفلسفي بين نظرية المعرفة وتحليل الخطاب الحميري نموذجا.

عبدالله محمد هتان

التدوير الوظيفي وعلاقته بالبراعة التنظيمية لدى موظفي الأقسام الإدارية في جامعة القصيم.

علي بن صالح الشايع (*)        أروى بنت محمد اللاحم          نورة بنت سليمان الحميد

فاعلية برنامج PictureThis في تنمية مهارات التفكير البصري والاستمتاع بتعلم الأحياء لدى طالبات الصف الثالث الثانوي في الرياض.

جواهر بنت ظاهر محمد العنزي

إذا بطل الوصف هل يبطل الأصل تأصيلاً وتطبيقا.

هيفاء بنت أحمد باخشوين

السمات البلاغية لكتاب (الحديث شجون شرح الرسالة الجدية لابن زيدون).

بدر بن لافي بن رشيد الجابري

دور المنهج المدرسي في تعزيز التربية الأخلاقية من وجهة نظر المعلمين في مدارس التعليم العام بمدينة نجران.

خالد عبدالله فايز الشهري

إشكالية أجرة السعاية بين المتبايعين عبر وسائل التواصل (واتس أب أنموذجا) دراسة فقهية عصرية.

فيصل بن علي بن عبد الله السويطي

تقويم العملية التعليمية بجامعة نجران في ضوء نظرية الذكاءات المتعددة من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس.

رأفت عبد الباسط قابيل(*)             يحيى محمد بني عبده

كلمة (سبحان) دراسة لغوية.

هدى بنت سليمان بن سعد السراء

تقييم تدريس مقررات الثقافة الإسلامية عن بُعد وعلاقتها باتجاهات طلبة جامعة الحدود الشمالية نحوها.

العنود صبيح دايش الشراري

بلاغة ملفوظيَّة النَّصوص الشعرية عند محمود درويش ديوان «أَحد عشر كوكباً» أنموذجا.

كريم أحمد زيدان أبو سمهدانه

The Effect of a Training Program Based on STEAM Applications in Developing the Teaching Practices of Saudi English Language Teachers.

Dalal Abdullah Alqiawi